شركة جلي رخام بالقاهرة

افضل شركة جلي رخام بالقاهرة بخصم 25%

افضل شركة جلي رخام بالقاهرة

شركة جلي رخام بالقاهرة

هل تبحث عن افضل شركة جلي رخام في القاهرة تقدم لك اقوي الخصومات وعروض الاسعار ؟ انت هنا في المكان الصحيح مع شركة الماسة كلين بنقدملك خصم 25% علي خدمات جلي وتلميع الرخام في القاهرة

يعتبر وجود الرخام في المنزل  من العناصر التي تضيف للمنزل نظافة وشياكة تتشابه مع استخدام البورسلين او السيراميك, فالرخام يضيف الرونق والجمال لذلك نحن في شركة جلي رخام بالقاهرة الماسة كلين نساعدك في الحفاظ علي نظافة الارضيات الخاصة بمنزلك. احتلت ارخص شركة جلي رخام بالقاهرة مكانة كبيرة في الأسواق وبين كافة المنافسين وذلك بسبب ما تقدمه شركة الماسة كلين من خدمات مختلفة وممتازة ، حيث تحرص شركة الماسة كلين لجلي الرخام  على أن تصبح الأفضل دائمًا وذلك من خلال المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل هذا النجاح.

افضل شركة جلي رخام بالقاهرة

شركة الماسة كلين توفر لعملائها الكرام جميع الخدمات المتعلقة بجلي وتلميع الرخام لانه يعد من اهم انواع الاحجار الجيرية التى تتشكل داخل باطن الارض على هيئة الواح وتختلف انواع الرخام ومنها النوع النقي والنوع المخلوط وهذا ما يميزنا اننا نحدد نوع الرخام قبل البدء في الجلي ولان الرخام منتشر بطريقة ملحوظة فانه يحتاج الى تنظيف مستمر لذلك نحن نوفر لكم افضل اسعار جلي رخام في القاهرة بالاضافة الى افضل عمالة مميزة وافضل مواد وادوات جلي الرخام وهذا ما جعلنا اولى شركات جلى رخام في القاهرة.

شركة جلي رخام بالقاهرة

تلميع الرخام بالكريستال في القاهرة

جلي الرخام والارضيات بالكريستال من الأمور الهامة والضرورية التي تزيد من حماية الرخام من الانطفاء أو فقدان بريقه وسطوعه حيث من فوائد جلي الرخام بالكريستال حماية الرخام من امتصاصه السريع للسوائل والرطوبة وذلك من خلال تغطية مسامه وحمايتها, كما يعمل جلي الرخام بالكريستال على تكوين طبقة حماية رقيقة كما يساعد على زيادة نعومته مما يسهل في عملية تنظيفه وأيضا يساهم في تميزه باللمعان والبريق الجذاب لذا يُعد التلميع والجلي بالكريستال خطوة اساسية تقوم عمالتنا بتوفيرها للحصول على أفضل النتائج حيث اننا افضل شركة جلي رخام بالقاهرة نقدم لك الخدمات عن طريق اتباع افضل واحدث الطرق وذلك من اجل ان نضمن لك الوصول إلى أفضل صورة لخدماتنا .

طريقة جلى الرخام لدي شركة جلي رخام بالقاهرة

  • يتم جلي الرخام من خلال عدة مراحل لا تتوفر الا في شركة جلي رخام بالقاهرة والتى تتكون من 4 مراحل اساسية
  • أولا:- نبدأ بعملية التسوية وهي العملية التي يستخدم فيها أقراص مخصصة لتسوية سطح الرخام بالكامل، وذلك قبل البدء في جلي الرخام.
  • ثانيا:- ننتقل في هذه المرحلة الى تنظيف الفواصل التى توجد بين الواح الرخام وتعبئة هذه الفواصل من خلال الترويبة او مادة الجولي الإيطالي التى تعالج الرخام تماما وتنسق لونه.
  • ثالثا:- نقوم بتنعيم الرخام للمرة الاولى من خلال مادة الحجر رقم 60 التى تساهم في تنعيم الرخام.
  • رابعا:- مرحلة التنعيم الاخيرة للرخام وفيها تتم استخدام أقراص الالماس الشهيرة (100 ـ 200 ـ 400 ـ 800 ـ 1500) والتى تستخدم لانهاء مرحلة الجلي والدخول الى مرحلة التلميع.

تابع ايضا خصم 20% علي خدمات جلي الرخام من شركة الماسة كلين افضل شركة جلي رخام في النزهة الجديدة

نصائح شركة جلي رخام بالقاهرة للحفاظ ع نظافة الرخام

تعرض شركة الماسة كلين مجموعة من النصائح للحفاظ على الرخام نظيف وخالى من الخدوش.

  • لابد من تنظيف الغبار المتراكم على الرخام باستمرار من خلال قطعة قماش او فرشاه.
  • تجفيف ومسح بقايا المياه التى توجد على الرخام باستمرار لتجنب بهتان اللون.
  • لا يجب استخدام الاحماض في جلى الرخام لتجنب حدوث اى خدوش به.
  • يجب ازالة البقع باستمرار حتى لا تتراكم ويصعب ازالتها.
  • عدم استخدام اى مواد حادة على الرخام.
  • استخدام بيروكسيد الهيدروجين الذى يساعد فى جلى الرخام وازالة البقع
  • استخدام نشا الذرة وذلك لقدرتها على ازالة الشحوم اثناء جلى الرخام
  • تجنب وقوع البقع المواد الصبغية على الرخام مثل القهوة، والكمون، والكاري.
  • لا يجب وضع الاوانى الساخنة على الرخام مباشرة.
  • عدم إستخدام أى قطع معدنية فى تنظيف الرخام حتى لا يؤدى ذلك إلى تشويهه.

اتصل بنا الان واحصل علي خصم 25% علي خدمات جلي الرخام من شركة الماسة كلين افضل شركة جلي رخام بالقاهرة

شركة جلي رخام بالقاهرة

اسعار شركات جلي الرخام في القاهرة

اسعار شركة جلي رخام بالقاهرة

يتساءل الكثير من أسعار جلي السيراميك والرخام في شركة جلي وتلميع رخام في المعادي وذلك بسبب الحديث المستمر عن كونها أرخص شركة جلي وتلميع الرخام ، حيث أنه من المعروف أن عمليات تنظيف الأرضيات تكلف الكثير من الأموال ،
ولكن في شركة جلي وتلميع رخام في المعادي الأمر مختلف حيث توفّر شركة جلي رخام بالقاهرة عديد من العروض والخصومات ،
التي تمكن كل الأشخاص من القدرة على طلب الخدمة بسهولة دون التفكير في تكلفة المال ، والتي عادة ما تكون بسيطة للغاية .

توفر شركة جلي رخام بالقاهرة مجال جلي وتلميع وتنظيف الرخام في المعادي أفضل الأسعار، فشركتنا تحارب الإستغلال الذي يقع العميل ضيحته، فنوفر لك عميلنا العزيز كل الخدمات والعروض والخصومات في عمليات جلي الرخام باسعار غاية في التواضع وليست باهظة مثلما تفعل باقي الشركات المستغلة.

فلا داع للقلق والتعب و الإستغلال المادي، يمكنك الأن بمنتهى البساطة و الراحة جلي وتنظيف وتلميع كافة أنواع الرخام الخاص بالمبنى أو المؤسسة أو المدرسة أو اي مكان بيه رخام في منتهى السهولة واليسر، وباسعار ليست عالية ، كل ذلك تجده فقط مع افضل شركة جلي رخام بالقاهرة.

 

المهام التي تقوم بها شركة جلي رخام بالقاهرة

لعل ما يعكس رقي بيتك أو مطعمك أو مكتبك هو الأرضيات والجدران لذلك عليك أن تجعلها أنيقة ملفتة للأنظار وبدون أي غلطة ولتفعل ذلك لا يوجد لديك سوى شركتنا الماسة كلين التي تعمل بهذه الكفاءة والكمالية بفضل عمالنا وخبراتنا، إننا نعول دائماً في شركة الماسة كلين شركة  على تنوع الخدمات والمهام التي نقدمها حيث لا يوجد أي خدمة تتعلق في مجال جلي الرخام أو الجرانيت وغيرها لا نقدمها فمثلا لدينا :

  • خدمة تلميع وتنظيف أرضيات البورسلان والبلاط وحتى الأرضيات الخشبية.
  • خدمة القضاء على البقع وإخفاء الخدوش في الرخام والبلاط،  وذلك بفضل المعدات والآلات الحديثة المستخدمة من قبل شركتنا.
  • تنظيف الواجهات الحجرية أو السيراميكية  للأبنية ولا سيما بعد أعمال البناء أو الطلاء حيث يستحيل في العادة إزالة بقع الإسمنت والطلاء من على الواجهات الحجرية ولكن الماسة كلين شركة جلي رخام بالقاهرة قادرة على فعل ما يصعب على جميع الشركات فعله.
  • تنظيف المكاتب ذات التصاميم التي تعتمد على الرخام او الأحجار عامةً وتلميعها وتجهيزها.
  • تنظيف أرضيات وجدران الحمامات، حيث يتوجب معاملتها معاملة خاصة كي لا تختزن الشقوق  روائح كريهة أو تمثل بيئة حاضنة للميكروبات والجراثيم.
  • إصلاح الشقوق الكبيرة في الرخام، وذلك عن طريق ملئها بمواد خاصة حتى تعود لها بهجتها ورونقها كما كانت سابقا.
  • تنظيف وتلميع كل الزوايا الصغيرة والكبيرة وتغطية جميع الخدوش فيها لأن الأوساخ كثيرا ما تتجمع في الزوايا.

 

كيفية التواصل مع شركة الماسة كلين وطلب الخدمات :

يمكنك التواصل مع شركة الماسة كلين الشركة الرائدة في مجال جلي وتلميع الرخام من خلال الرقم التالي: 01123000344 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك.

حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدم العملاء والذي سوف يجيب علي كافة استفسارتكم المتعلقة بعملية جلي الرخام وتحديد الموعد المناسب لكم كما سيقدم لكم عرض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة والتي قامت بانشاء مجموعة شركات متخصصة بها بناء علي طلبات العملاء.

 

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *