تلميع الرخام الباهت في الرحاب

تلميع الرخام الباهت في الرحاب بخصم 25% احجز الآن!

افضل شركة تلميع الرخام الباهت في الرحاب

تلميع الرخام الباهت في الرحاب

هل تبحث عن افضل شركة جلي وتلميع الرخام الباهت في الرحاب تقدم لك افضل العروض والحضومات؟ انت في المكان الضحيح مع شركة الماسة كلين افضل شركة جلي وتلميع رخام في القاهرة بافضل جودة واقل الاسعار في مصر مقارنة بباقي الشركات

أصبح تواجد الرخام في مطبخ كل بيت مصرى أوالمؤسسات أمر لا يمكن الاستغناء عنه، لذلك تقدم شركات تلميع الرخام الباهت في الرحاب خدمة تنظيف وجلي كافة أنواع الرخام و بأدوات متطورة  وبأساليب حديثة وتحت قيادة أفضل الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى أنها تغطي كافة أنحاء الجمهورية وبأسعار لا مثيل لها، تابع معنا كيفية اختيار افضل شركات تلميع الرخام في مصر.

الرخام هو إحدى أنواع الحجر الجيري، ويتوفر بصورة نقية أو على صورة خليط من المعدن، وعندما يكون في صورة نقية يصبح لونه ابيض ذا شكل بلوري، يحتوي على مادة الكالسيت الصافي جدا لكربونات الكالسيوم. حينما يكون على شكل خليط من المعادن فإنه يتضمن عدة كعادة مختلفة كالجيرانيت والحديد وهو الأكثر استخداماً، كما يضيف اللون الوردى أو الرمادي، أو الأخضر للرخام. يتكون الرخام تحت سطح الأرض مع تواجد الضغط والوقت والحرارة حتي يتشكل، ويتم استخراجه على صورة ألواح ناعمة الملمس.

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي خدمات تلميع وجلي الرخام الباهت في الرحاب من شركة الماسة كلين

أفضل شركة تلميع الرخام الباهت في الرحاب

تعتبر منطقة الرحاب ضمن أكثر المناطق شهرة في القاهرة فهي أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة حيث تتكون من عدة أحياء منها الأول والثاني والثالث والرابع وطبعًا الخامس وعدة أحياء أخرى مثل حي النرجس، لهذا تعتبر المنطقة ضمن المناطق الهامة في القاهرة العاصمة المصرية الأصيلة، الأمر الذي يحتم على شركة جلي وتلميع الرخام في  الرحاب – شركة الماسة كلين تعمل على تحسين و تطوير خدمات وعروض وخصومات جلي الرخام حتى تواكب المنطقة المتطورة القوية.

تلميع الرخام الباهت في الرحاب

اهمية الاستعانة بـ شركة الماسة كلين لــ تلميع الرخام الباهت في الرحاب

تقدم شركة الماسة كلين الرائدة في مجال تلميع الرخام الباهت في الرحاب والأماكن المجاورة عدد هائل من المميزات التي يتمتع بها العميل، حيث توفر المؤسسة عروض على مدار العام ليس فقط وقت العطلات أو الأجازات أو الأعياد سواء الدينة أو الرسمية، بل تستمر عروض شركة جلي الرخام طوال السنة أي في خدمتك عميلنا العزيز، يمكن التعرف على تلك المميزات مع أفضل شركة جلي وتلميع الرخام كالتالي :

  • استخدام أجود وأفضل المنظفات في جلي الرخام.
  • جلي وتلميع كل نوع من الرخام بطريقة محددة.
  • تعيين طاقم من فنيين المتخصصين في جلي الرخام.
  • توفير أعلى جودة جلي وتلميع ونظافة للرخام وبأسعار في متناول الجميع.
  • الإلتزام في العمل و الدقة والأمانة هو الشعار الأول لشركة تلميع الرخام الباهت في الرحاب.
  • ارسال سيارة مجهزة بكافة المعدات والأدوات المتعلقة بعمليات جلي وتلميع وتنظيف الرخام.

ما هي الأماكن التي تحتاج إلى جلي وتلميع الرخام؟

الرخام مادة تتدخل في تصاميم كافة المباني و المنشاءات بكافة أنواعها، حيث يتوافر الرخام بعدة الوان تعطي لمسة راقية للديكور و شكل البناية، لذا يتواجد الرخام في العديد من الأماكن والتي تكن على النحو التالي:

  • المدارس
  • المستشفيات
  • الجامعات
  • البنوك و المؤسسات الحكومية
  • المكاتب و كافة الشركات

تابع ايضا خصم 20% من شركة الماسة كلين افضل شركة تنظيف الرخام بعد التشطيب في مدينتي

تلميع الرخام الباهت في الرحاب بافضل الاسعار

تعتمد الشركة على عدة طرق وأساليب متطورة للقيام بعملية جلى وتنظيف الرخام مما جعلها من افضل شركاتتلميع الرخام الباهت في الرحاب وتتمثل هذه الطرق التالى:

  • تستخدم الشركة حجر الألماس في إزالة الطبقة العليا في سطح الرخام والتي تتضمن العديد من البقع والأوساخ العالقة عليه، حيث تتم عملية كشط سطح الرخام من العمليات المهمة جدا والتي تساهم بشكل كبير في تلميعها.
  • كما تستعين الشركة بمادة حمض الاكزاليك الذي يزيد من شدة لمعان وبريق الرخام.
  • وتعتبر مادة أوكزالات الكالسيوم من أفضل المواد التي تحافظ على بريق سطح الرخام.
  • يقوم البعض بالاستعانة بالشمع إلا أنه من الطرق التقليدية ومن الممكن استخدمها حاليا.
  • يتم صقل الرخام باستخدام بعض المعدات المتخصصة في جلي وتلميع الرخام

تلميع الرخام الباهت في الرحاب

تنظيف الرخام من البقع 

يعد عملية تنظيف الرخام من البقع من أصعب العمليات التي تقوم بها المرأة في يومها بجانب تنظيف المنزل، ولذلك يعتبر موضوع تنظيف الرخام من أهم المواضيع التي يتم البحث عنها في محركات البحث العالمية، حيث يعتبر الرخام من أكثر أنواع الأرضيات المعرضة للاتساخ بالإضافة إلى صعوبة تنظيفها من البقع،

أخطاء أثناء تنظيف رخام المطبخ 

هناك بعض الأخطاء التي تقع بها الكثير من النساء أثناء تنظيف رخام المطبخ، مما يتسبب ذلك في تلف الرخام في وقت مبكر، ولذلك سوف نسلط الضوء في السطور القادمة عن بعض اخطاء تنظيف الرخام من البقع كالآتي:

  • يعتبر من أخطر المواد التي تستخدمها المرأة في تنظيف رخام المطبخ و يسبب التلف هو استخدام مواد حمضية في التنظيف مثل الليمون وبعض المواد الأخرى، ولذلك يجب تجنب استخدام تلك المواد على الرخام.
  • لا يجب استخدام الليف المعدني المتداول استخدامه في الاوان الاخيره لتنظيف الرخام من البقع الصعبة، وذلك لأنها تسبب خدوش على سطح الرخام من الصعب تصحيحها لاحقا.
  • تجنب ترك المواد المحتوية على أصباغ قوية على رخام المطبخ لفترة طويلة، حيث تعتبر هذه المواد سبب رئيسي في تكوين بقع صعبة الازاله على الرخام.
  • من الجدير بالذكر والتنويه من كثرة استخدام المياه في تنظيف الرخام حتي لا يسبب ذلك من جميع الأوساخ والأتربة على أسطح الرخام.
  • وبذلك نكون قد وضحنا لكم جميع الأخطاء المتعارف عليها أثناء تنظيف رخام المطبخ.

أسعار شركات تلميع الرخام الباهت في الرحاب

توفر شركة الماسة كلين في مجال جلي و تلميع الرخام الباهت في الرحاب أفضل الأسعار، فشركتنا تحارب الإستغلال الذي يقع العميل ضيحته، فنوفر لك عميلنا العزيز كل الخدمات والعروض والخصومات في عمليات جلي الرخام باسعار غاية في التواضع وليست باهظة مثلما تفعل باقي الشركات المستغلة.

فلا داع للقلق والتعب و الإستغلال المادي، يمكنك الأن بمنتهى البساطة و الراحة جلي وتنظيف وتلميع كافة أنواع الرخام الخاص بالمبنى أو المؤسسة أو المدرسة أو اي مكان بيه رخام في منتهى السهولة واليسر، وباسعار ليست عالية ، كل ذلك تجده فقط مع افضل شركة جلي الرخام في الرحاب.

تحرص العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال في توفير أسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية، وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة بهذه الخدمة، كما يوجد العديد من الخصومات والعروض الرائعة والتي لا مثيل لها، ونظرا للتغيرات الاقتصادية المفروضة على كافة البلاد لا يمكن تحديد سعر بعينه.

اتصل بنا الان واستفيد بخصم 25% علي خدمات جلي وتلميع الرخام في الرحاب

 

كيفية التواصل مع شركة الماسة كلين وطلب الخدمات :

يمكنك التواصل مع شركة الماسة كلين الشركة الرائدة في مجال جلي وتلميع الرخام من خلال الرقم التالي: 01123000344 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك.

حيث سيتم الرد عليكم من قبل فريق خدم العملاء والذي سوف يجيب علي كافة استفسارتكم المتعلقة بعملية جلي الرخام وتحديد الموعد المناسب لكم كما سيقدم لكم عرض للخدمات الاخري التي تقدمها الشركة والتي قامت بانشاء مجموعة شركات متخصصة بها بناء علي طلبات العملاء.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *